يهدف البحث الحالى إلى قياس فاعلية الأنفوجرافيك على زيادة التحصيل المعرفى والأداء المهارى المرتبط بمهارات التدريج اليدوي للنماذج الحريمى لدى طلاب قسم الملابس والنسيج كلية الاقتصاد المنزلى جامعة حلوان، والتعرف على إتجاهات الطلاب نحو استخدام الأنفوجرافيك فى تعلم مهارات التدريج اليدوي للنماذج الحريمى وتكونت عينة البحث من (30) طالب وطالبة من طلاب الفرقة الثانية قسم الملابس والنسيج كلية الاقتصاد المنزلى جامعة حلوان، وتم اعداد ادوات البحث وتكونت من (الاختبار التحصيلى والاختبار المهارى، ومقياس تقدير، واستبيان اتجاهات الطلاب، وتوصل البحث إلى مجموعة من النتائج من أهمها فاعلية الأنفوجرافيك فى زيادة التحصيل المعرفى للطلاب وتنمية الأداء المهارى المرتبط بمهارات التدريج اليدوي للنماذج الحريمي لدى طلاب الفرقة الثانية، وإيجابية اتجاهات الطلاب نحو استخدام الأنفوجرافيك فى تعلم مهارات التدريج اليدوي للنماذج الحريمي، وقد أوصت الباحثتان بضرورة استخدام الأنفوجرافيك بانماطه المختلفة فى تعلم مقررات اخرى فى مجال الملابس والنسيج.
يسرى ثابت غالى, نعمه, & احمد عوض محمد, دعاء. (2024). فاعلية استخدام الأنفوجرافيك في تعلم مهارات التدريج اليدوى للنماذج الحريمي. مجلة الاقتصاد المنزلي, 40(2), 1-42. doi: 10.21608/jhe.2024.381804
MLA
نعمه يسرى ثابت غالى; دعاء احمد عوض محمد. "فاعلية استخدام الأنفوجرافيك في تعلم مهارات التدريج اليدوى للنماذج الحريمي", مجلة الاقتصاد المنزلي, 40, 2, 2024, 1-42. doi: 10.21608/jhe.2024.381804
HARVARD
يسرى ثابت غالى, نعمه, احمد عوض محمد, دعاء. (2024). 'فاعلية استخدام الأنفوجرافيك في تعلم مهارات التدريج اليدوى للنماذج الحريمي', مجلة الاقتصاد المنزلي, 40(2), pp. 1-42. doi: 10.21608/jhe.2024.381804
VANCOUVER
يسرى ثابت غالى, نعمه, احمد عوض محمد, دعاء. فاعلية استخدام الأنفوجرافيك في تعلم مهارات التدريج اليدوى للنماذج الحريمي. مجلة الاقتصاد المنزلي, 2024; 40(2): 1-42. doi: 10.21608/jhe.2024.381804