يهدف هذا البحث الى التعرف على فاعلية المنصة التعليمية الالكترونية جوجل Google classroom في تعليم بعض غرز الكروشيه ( غرزة التونسية البسيطة الاساسية -غرزة الأمواج – غرزة قشر الليمون- غرزة الياسمين)لطلاب الفرقة الثالثة وقياس مستوى التحصيل المعرفي والاداء المهاري واراء الطلاب نحو استخدام المنصة التعليمية الالكترونية ( منصة جوجل Google classroom) في تعليم بعض غرز الكوشية واتبع البحث المنهج التجريبي وقد تم اعداد ادوات البحث والتاكد من صدقها وثباتها وهي الاختبار التحصيلي والاختبار المهاري وبطاقه الملاحظه مقياس التقدير واستبيان لقياس اراء الطلاب نحو المنصة التعليمية الالكترونية جوجل Google classroom على اكساب معارف وتنمية مهارات بعض غرز الكروشية وقد اجري البحث على عينه عددها 25 طالب وطالبة من الفرقه الثالثه قسم الملابس والنسيج كليه التربيه النوعيه جامعه عين شمس ليس لديهن خبره سابقه بمحتوى الصف الافتراضي المقدم على منصة جوجل Google classroomوجاءت نتائج البحث مؤكده لفروض البحث والتي تنص على وجود فروق ذات دلالة احصائية بين متوسط درجات الطلاب في الاختبار التحصيلي قبل وبعد استخدام منصة جوجل Google classroom لصالح التطبيق البعدي وبوجود فروق ذات دلاله احصائيه بين متوسط درجات الطلاب في الاختبار المهاري قبل وبعد تطبيق استخدام منصة جوجل Google classroomلصالح التطبيق البعدي كما جاءت اراء الطلاب ايجابيه نحو استخدام منصة جوجل Google classroom في تنمية معارف ومهارات بعض غرز الكروشية.
صابر ابوالنصر عباس, شيماء. (2022). فاعلية المنصات التعليمية الالكترونية(Google Classroom) على اكساب معارف وتنمية مهارات بعض غرز الكروشية. مجلة الاقتصاد المنزلي, 38(3), 1-40. doi: 10.21608/jhe.2022.367419
MLA
شيماء صابر ابوالنصر عباس. "فاعلية المنصات التعليمية الالكترونية(Google Classroom) على اكساب معارف وتنمية مهارات بعض غرز الكروشية", مجلة الاقتصاد المنزلي, 38, 3, 2022, 1-40. doi: 10.21608/jhe.2022.367419
HARVARD
صابر ابوالنصر عباس, شيماء. (2022). 'فاعلية المنصات التعليمية الالكترونية(Google Classroom) على اكساب معارف وتنمية مهارات بعض غرز الكروشية', مجلة الاقتصاد المنزلي, 38(3), pp. 1-40. doi: 10.21608/jhe.2022.367419
VANCOUVER
صابر ابوالنصر عباس, شيماء. فاعلية المنصات التعليمية الالكترونية(Google Classroom) على اكساب معارف وتنمية مهارات بعض غرز الكروشية. مجلة الاقتصاد المنزلي, 2022; 38(3): 1-40. doi: 10.21608/jhe.2022.367419